آخر تحديث :السبت - 07 سبتمبر 2024 - 06:18 م

أخبار محلية


فريق من اللجان المجتمعية والطوعية بحي السلام يناقش مع وكيل المشاريع بوزارة التربية استكمال بناء المدرسة المتعثرة

الخميس - 18 يوليه 2024 - 11:48 م بتوقيت عدن

فريق من اللجان المجتمعية والطوعية بحي السلام يناقش مع وكيل المشاريع بوزارة التربية استكمال بناء المدرسة المتعثرة

عدن / خاص



ضمن الخطوات الميدانية المطالبة باستكمال بناء مدرسة حي السلام بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، التقى اليوم فريق من اللجان المجتمعية والطوعية بالمهندس سالم صالح يعمر، وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات في وزارة التربية والتعليم، وبحضور المهندس محمد منصور مدير عام تصميم وتنفيذ المباني المدرسية.

وخلال اللقاء أوضح الوكيل المهندس سالم صالح يعمر أن مشروع المدرسة تم تنفيذه وتمويله من قبل السلطة المحلية، ولا يمكن للوزارة التدخل إلا في حالة تصفية السلطة المحلية مع المقاول، بعد ذلك يمكن للوزارة التدخل والبحث عن كيفية استكمال أو بناء المدرسة من جديد إذا كانت القواعد الخرسانية قد تضررت بسبب السنوات الماضية.. مشيراً إلى أن هذا الأمر سيحدده مهندسون ومختصون في هذا الجانب.

من جانبهم، توجه فريق اللجان المجتمعية والطوعية وهم الأخ صادق حيدان، رئيس لجان الخدمات في الحي، ومن اللجان الطوعية الأخوة غسان جهمص وصالح القبيلي ومحمد المنصوري وأحمد رشيد، توجهوا بالشكر لوكيل المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية على حسن الاستقبال والتوضيح، وإبداء استعداد الوزارة للتعاون من أجل تحقيق هذا حلم أبناء حي السلام والأحياء المجاورة باستكمال مشروع بناء المدرسة المتعثر منذ أكثر من عشر سنوات، وفقاً لما هو معمول به لدى وزارة التربية، متى ما تمت تصفية العمل السابق من قبل المجلس المحلي.