آخر تحديث :الجمعة - 13 سبتمبر 2024 - 02:38 ص

مناسبات


نائب وزير السياحة يعزي بوفاة الهامة العسكرية والوطنية الأستاذ محسن ناصر ناجي

الأربعاء - 31 يوليه 2024 - 07:04 م بتوقيت عدن

نائب وزير السياحة يعزي بوفاة الهامة العسكرية والوطنية  الأستاذ محسن ناصر ناجي

عدن / خاص



بعث الأستاذ محمد حسين الدهبلي نائب وزير السياحة ، برقية عزاء ومواساة للأخ أحمد محسن ناصر ناجي، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده " محسن ناصر ناجي" الذي وافاه الأجل مساء أمس بمدينة سيئون في محافظة حضرموت .

وأشاد الدهبلي بمناقب الفقيد وخصاله الحسنة ، وبادواره الوطنية وكفاءته الإدارية والعسكرية التي اكتسبها خلال مشوار حياته في خدمة الوطن والمواطنين .

وعدد نائب وزير السياحة الأستاذ محمد حسين الدهبلي الجوانب المشرقة والمضيئة في السيرة العطرة للفقيد منذ ان ارتبط بعمله في المجال العسكري في بداية مشوار حياته، وما تلاها من خبرات اكتسبها في المجال الإداري ، والتي كان الدور الفاعل في خدمة وطنه وشعبه ، وتدرجه في المناصب ، حيث عمل بالسلطة المحلية بمحافظة أبين، واللجنة الوطنية للانتخابات والاستفتاء، واستقر به المقام آخر سنوات عمره بحضرموت منتسبًا لسكرتارية المحافظة، حتى وافته المنية مساء أمس متأثرًا بمرض القلب.

وعبر الدهبلي عن تعازيه الموصولة أيضاً لأولاده " أحمد، ومحمد، وسالم" وكافة أفراد أسرته وذويه ، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته في الدرجات العلى ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون .
الأسيف /
الأستاذ محمد حسين الدهبلي
نائب وزير السياحة